السبت | 27/06/2026 - 01:33 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : شهدت الحالة الصحية للاسير خضر عدنان، تدهورا كبيرا بعد أن بدأ إضرابا عن الطعام قبل 28 يوما.
وأفاد نادي الأسير أن حالة عدنان في تدهور مستمر.
وأكدت رندة موسى، زوجة المعتقل لوكالة فرانس برس أن محامي للصليب الأحمر أبلغها أن حالة زوجها آخذة في التدهور، خصوصا وأنه يرفض تناول أي مقويات.
ويتواجد عدنان حاليا في مستشفى الرملة.
وكان عدنان بدأ إضرابه عن الطعام احتجاجا على وضعه قيد الاعتقال الإداري منذ الصيف الماضي.
يذكر أن عدنان أضرب عن الطعام عام 2012، لمدة 66 يوما، ولم ينه إضرابه إلا بعد موافقة سلطات الاحتلال على وقف تمديد اعتقاله الإداري، في أبريل من العام ذاته.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |