السبت | 27/06/2026 - 01:32 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : أبلغ ضباط من إدارة سجون الاحتلال الأسير المضرب عن الطعام منذ أكثر من شهر خضر عدنان أنهم قرروا نقله إلى مستشفى مدني حتى وإن لزم ذلك استخدام القوة، موضحين أنه ووفقا للوائح إدارة سجون الاحتلال وفي حالة تجاوز أي أسير مضرب عن الطعام اليوم 28 ويرفض تناول الملح وأخذ المدعمات وإجراء الفحوصات فإن الإدارة تصنفه كمن دخل دائر الخطر الشديد وهذا يستلزم نقله لرعاية طبية مباشرة، بالمقابل أكد خضر رفضه لأن يتم نقله لأي مستشفى مدني."
وقال مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس إن الوضع الصحي للأسير خضر عدنان(37) عاماً، قد دخل مرحلة الخطر، وأنه يعاني من هزال وضعف شديدين وواضحين للعيان.
ولفت بولس الذي أجرى زيارة للأسير عدنان في "عيادة سجن الرملة"، أن الأسير خضر يتناول الماء فقط دون الملح أو أي مدعمات، علما بأنه رفض ويرفض كذلك إجراء أي فحص طبي منذ البدء بإضرابه، ويؤكد على رفضه المثول أمام المحاكم العسكرية أو قيام أي محامي بالدفاع عنه.
وبين بولس أن معنوياته عاليه، وهو مستعد لكل الاحتمالات حتى نيل حريته، كما ووجه خضر التحية لكل أحرار العالم ولكل من وقف ويقف معه في إضرابه عن الطعام، و يؤكد على أن إضرابه وإن كان فرديا إلا أنه جاء دفعاً عن كل من كان ضحية للاعتقال الإداري في الماضي ومن سيكون ضحيته في المستقبل.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |