السبت | 27/06/2026 - 01:30 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : قال أمين سر اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في نابلس، الدكتور سامر أبو عيدة إن الأطباء في المستشفيات الحكومية قدموا استقالة جماعية، صباح اليوم، ولا يزالون يقدمون الإسعافات للحالات الطارئة جداً.
وأضاف أبو عيدة، أن الأطباء سلموا نسخة من كتاب الاستقالة الجماعية في كل محافظة لمدير المستشفى الحكومي الذين يعملون فيه، ومدير الإدارة العامة للمستشفيات ووزير الصحة، ومحافظ كل محافظة.
وأكد أن تقديم الاستقالة تم خارج خطوات النقابة الاحتجاجية، بينما تستمر النقابة بخطوة الإضراب التي أعلنت عنها مساء الاثنين.
وقال أبو عيدة "لانستطيع أن نعمل في كل هذا التحرض والهجمة الشرسة التي يتعرض لها الأطباء، فيما تخلت وزارة الصحة عن الأطباء".
وأضاف أن بعض الأطباء في محافظة نابلس تعرضوا للتهديد بالقتل وحرق مركباتهم جراء اتخاذهم خطوات احتجاجية واستمرار التحريض والتشويه ضدهم.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |