السبت | 27/06/2026 - 01:31 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : علمت مصادر صحفية ان نقابة الاطباء الفلسطينين أجلت اصدار بيان لها للاعلان عن خطواتها الاحتجاجية المقبلة في قضية اتهام طبيب بالتسبب بوفاة ام وجنينها اثناء الولادة في مشفى رفيديا بنابلس قبل ثلاثة اسابيع .
وتقول المصادر ان هناك حلا في الافق للاضراب بعد وعود بتحويل قضية الطبيب من نيابة نابلس الى القضاء ما يسمح بالافراج عنه بكفالة , ومواصلة القضية في القضاء الفلسطيني .
إجتماع مجلس نقابة الاطباء انتهى الليلة الماضية الى : لاستمرار بالاضراب لغايه الافراج عن الطبيب والمطالبه باقاله الناطق باسم وزاره الصحه من منصبه كناطق اعلامي ودعوه الاطباء الذين قدموا استقالاتهم بسحب استقالاته والعوده لعملهم.
ويواصل الاطباء الحكوميون اضررابهم لليوم الثالث على التوالي .
شاشة نيوز
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |