الطفل عصام بشيتي في ضيافة تلفزيون السلام
الأربعاء | 27/04/2011 - 05:24 مساءاً
<p>تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - من المنتظر ان يحل الطفل الفلسطيني عصام بشيتي ضيفاً على تلفزيون السلام بمدينة طولكرم، وذلك ضمن خطط إدارة التلفزيون في التواصل مع كافة شرائح المجتمع، ودعم ومساندة الموهوبين وبشكل خاص البشيتي الذي مثّل فلسطين وقضيتها وشعبها في البنامج العربي (<span>ARABS' GOT TALENT).</span></p>rn<p> </p>
<p>ويفتح تلفزيون السلام المجال لمحبي ومعجبي الطفل البشيتي للمشاركة في إستقبالة في مقر التلفزيون بمدينة طولكرم، حيث سيكون من ضمن البرنامج المعد لزيارته ( لقاء خاص مع البشيتي وعلى الهواء مباشرة يحاوره خلاله الزميل عثمان الهمشري )، بالإضافة الى التجول في شوارع المدينة ولقاء المحبين والمعجبين.</p>rn<p>هذا، وسيرافق الطفل البشيتي في زيارته هذه، والدة ووالدته.</p>