تهنئة بالتخرج للغالي المهندس محمد أحمد الشلبي
الإثنين | 08/06/2015 - 02:05 مساءاً
بسم الله الرحمن الرحيم
يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا
الْعِلْمَ دَرَجَات
صدق الله العظيم
قطر ـ طولكرم
يتقدم الوالد
أحمد فخري الشلبي
(أبو محمد)
والوالدة نهى نعمان
(ام محمد)
والأخوة
المهندسة إسراء
معاذ . نور وسجى
والجد
عبد الكريم صالح نعمان (أبو محمد)
والجدة (ام محمد) والأعمام والعمات
والأخوال والخالات
بأحر التهاني
وأجمل التبريكات
من ابنهم وأخيهم
وحفيدهم الغالي
المهندس
محمد
أحمد الشلبي
بمناسبة تخرجه
من جامعة النجاح الوطنية
وحصوله على
درجة البكالوريوس تخصص هندسة مدنية
وبهذه المناسبة السعيدة
تستقبل الوالدة
(ام محمد) المهنئات
يوم الأربعاء الموافق 10/6/2015
في قاعة سان موريس
من الساعة
الخامسة والنصف
وحتى
السابعة والنصف مساءً
ألف ألف مبروك
و عقبال الماجستير