الأربعاء | 24/06/2026 - 06:29 صباحاً - بتوقيت القدس
شكر و تقدير
من لا يشكر الناس
لا يشكر الله
يتقدم الحاج
مروان عبد الرحيم ددو
وأولاده سامر . إيهاب
عبد الله وأشرف
وكريماته
بجزيل الشكر
والتقدير والاحترام
للطاقم الطبي والتمريضي
في مستشفى د . ثابت ثابت
ممثلة بمديرها العام
الدكتور حسام الطنيب وخاصة
قسم الجراحة النسائية
أطباء وممرضات
على جهودهم الجبارة
التي بذلوها
خلال فترة علاج زوجته ووالدتهم العزيزة
الحاجة
ام سامر ددو
فكل الشكر
والتقدير والاحترام
لهذا الطاقم الطبي المميز ولكل الطواقم الطبية بالمستشفى
جزاهم الله كل خير
و أدامهم ذخراً وسنداً
لأبناء شعبهم ووطنهم
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |