الأربعاء | 24/06/2026 - 10:05 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ نظم متطرفون يهود الليلة الماضية مسيرة في القدس طالبوا فيها الحكومة الاسرائيلية الجديدة بمزيد من السيطرة الاحتلالية على المسجد الاقصى
وأفادت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث في بيان لها بأن مستوطنين يطلقون على أنفسهم عائدون الى جبل الهيكل انهوا مسيرة قبالة كنيس الخراب وسط البلدة القديمة بالقدس المحتلة شارك فيها نحو 50 مستوطنا حيث انطلقوا من دوار باريس مرورا بمنطقة مقبرة مأمن الله (ماميلا) واخترقوا البلدة القديمة من باب النبي داوود وهم يحملون لافتات وأعلام اسرائيلية ويرددون الشعارات التحريضية على المسجد الاقصى المبارك مطالبين فيها الحكومة الاسرائيلية الجديدة بمزيد من السيطرة الاحتلالية على المسجد الاقصى وفتح الاقصى على مصراعيه امام اقتحامات الاسرائيليين وأدائهم الشعائر التلمودية دون تقييد
ونظمت المسيرة تحت حراسة مشددة من قبل قوات الاحتلال ومنع اياً من الفلسطينيين الاقتراب منها سوى وسائل الاعلام
وقالت مؤسسة الاقص إن اختيار هذه المنظمة لاختتام مسيرتها قبالة ما يسمى بـ كنيس الخراب هو رسالة واضحة من هذه الجماعات اليهودية التي تسعى الى تنفيذ اجندة واضحة تتعلق ببناء الهيكل المزعوم خاصة وأن الكنيس ارتبط بالرواية الاسرائيلية الاحتلالية بأسطورة الهيكل الثالث المزعوم
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |