الأحد | 28/06/2026 - 07:47 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - قال شهود عيان " ان دبابتين إسرائيليتين إجتازتا الحدود مع لبنان ودخلتا الأراضي اللبنانية قرب منطقة الوزارني القريبة من قرية الغجر ".
هذا ولم يصدر أي بيان أو تأكيد لهذه الانباء من الحكومة اللبنانية أو الجهات المعنية بالأمر من طرف القوات الدولية المتواجدة بلبنان حتى الآن ، كما لم ترشح أية معلومات أو تأكيدات من مصادر إسرائيلية لهذه الأنباء .
| الفجر | 03:55 |
| الظهر | 12:43 |
| العصر | 04:24 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |