الأحد | 28/06/2026 - 07:53 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ أعلنت حركة حماس اليوم عن قيام الاجهزة الامنية الفلسطينية باعتقال اثنين من أنصار الحركة في الضفة الغربية.
وبحسب بيان اصدرته الحركة ، فقد جرت الاعتقالات في محافظاتي نابلس والخليل.
وفي شأن متصل، قالت حماس: إن محكمة عسكرية أصدرت حكما بالسجن لمدة عام على سعد محسن من أعضاء حركة حماس في بلدة أبو ديس شرق القدس.
| الفجر | 03:55 |
| الظهر | 12:43 |
| العصر | 04:24 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |